الأحد، 2 أكتوبر 2016

شركة تويكسات لمكافحه الحشرات

. الموظفين المرافق في مركز انتصار جوليت، وهي فرع من المسار أقدم الكائنات الحية في جوليت، إلينوي، وتعتقد بقوة في أربع أولويات توجيه - السلامة والرحمة والعرض والكفاءة. تم وضع هذه الرؤية موضع الاختبار في يوليو 2010 عندما لاحظ الموظف الحشرات الصغيرة في واحدة من كبار الشقق المقيمين. على توثيق التفتيش، تم تحديد الآفات كما بق الفراش - مفاجأة للفريق المرفق.

"قبل اسبوع تم العثور على بق الفراش من المساعدات تخصيب الحياة، ونحن لا نعرف حتى ما بدا الخلل السرير مثل"، ويقول ريك ديويت، مدير الصيانة. "لقد قرأت أن بق الفراش ويشقون طريقهم إلى مرافق، لكننا لم يعتقد أن ذلك سيحدث لنا."

أول رد على بق الفراش
على الرغم من أن الفريق لم يكن لديهم أي إجراءات رسمية لمكافحة الآفات في مكان، كانت تدفعها غريزتها لإزالة بأمان المقيمين وعزل الغرفة حتى يمكن أن أوجز الخطوات المناسبة.

"نحن لا نريد أن نفعل أي شيء من شأنه أن يجعل المشكلة أسوأ بق الفراش"، كما يقول. "لقد أردنا أن نتأكد من أننا فعلنا كل ما حق المقيمين لدينا."

ولكن كما تنظيف الموظفين، وشكا سكان إضافية حول لدغات بق الفراش. وسرعان ما أصبح واضحا أن مشكلة بق الفراش قد توسعت إلى مناطق أخرى من المنشأة. واضطر ديويت لإخلاء سكان إضافية والتركيز على الكفاءة في مكافحة الآفات.

لتحديد بالضبط كيف كبيرة مشكلة لديه، جلب ديويت في شهادة الكلاب بق الفراش للشم وتحديد مجالات المشكلة. فاجأت نتائج الفريق المرافق بأكمله. تقرر أن بق الفراش قد تنتشر فيها أكثر من 65 في المئة من المبنى - اعتبرت 50 في المئة من أن منطقة نشطة للبق الفراش.

"كان لدينا مشكلة كبيرة جدا" يقول ديويت. أدرك بسرعة أن إدارة والقضاء على بق الفراش سوف تصبح وظيفة بدوام كامل.

مكافحة بق الفراش
وكانت الخطوة الأولى ديويت في مكافحة بق الفراش لتسليح جميع المرافق موظفي الخدمات بمعدات الوقاية الشخصية المناسبة (PPE). مرة واحدة كانت محمية من موظفين وانه تم التعرف على مشكلة المناطق والحجر الصحي، تعيين فريق لقتل وإزالة بق الفراش.

"البق يجب أن يكون اقترب بطرق مختلفة"، ويقول ديويت. "بدأنا مع العلاج الكيميائي الغبار التي تم تطبيقها في جميع أنحاء الغرف الشاغرة. تم تصميم الغبار لجذب واعتراض وقتل بق الفراش بشكل أساسي."

كما أجرى الفريق عمليات تفتيش قريبة من السرير، والسرير، والكراسي، والبياضات والمنطقة بأكملها المحيطة السرير في كل غرفة من الغرف المتضررة. اعتراضية - وهو الجهاز الذي يمنع بق الفراش من التسلق من الأرض إلى السرير - استخدمت أيضا. ننشغل بق الفراش داخل الجهاز ويموت.

لمعالجة كل السطوح الصلبة والناعمة، واستخدمت آلات البخار لقتل بيض بق الفراش. ولكن، يقول ديويت، إلا إذا حوصر البق الكبار، فإنها ببساطة الابتعاد عن البخار. وذلك لجمع تلك البالغين، وضعت ديويت على نظام كنس اليومي في جميع المجالات مع بق الفراش النشطة.

وكانت هذه العمليات فعالة في الحفاظ على بق الفراش تحت السيطرة، لكنهم لم قضاء على الآفات في أسرع وقت ديويت كان يود. لذا، وبعد ستة أشهر من منح له تفرغا تاما لمكافحة الآفات، والتوصل ديويت المسمار الأخير في نعش - المعالجة الحرارية.

وبناء على اقتراح من زميل له، ودعا المهنية المقاول مكافحة الآفات لتأتي مع فرن الإلكترونية، التي تسخن الغرفة إلى 120 درجة فهرنهايت لمدة أربع ساعات. وقد جذبت بق الفراش للحرارة، المجففة بسرعة وقتل.

"كان مكلفا، ولكن في النهاية انها عملت،" يقول ديويت. "كانت المعاملة أيضا قادرة على أن يتم بأمان، فإنه لا تتطلب المبيدات وأنها لا تتطلب إزالة أي شيء من الغرف المقيمين. لقد كان من السهل الدخول والخروج في يوم واحد."

طرق لمنع بق الفراش
وكان مركز انتصار جوليت خالية من بق الفراش لمدة سنتين تقريبا الآن، ولكن لا يزال ديويت التأكيد على الوقاية من الآفات والاتصال المفتوح فيما يتعلق بهذه المسألة مكافحة الآفات.

واضاف "خلال اندلاع بق الفراش، وحصلنا على العائلات المعنية، حتى أنهم كانوا يعرفون ما يجري في منشأة"، كما يقول. "وقد اتخذ تسعون في المئة من ذلك بشكل جيد جدا وكان الجميع كريمة لكيفية التعامل مع الأمور."

حتى اليوم، ويناقش الموظفين بق الفراش مع كل مقيم جديد قبل المضي في. أثناء التوجه، وموظفي شرح أنه في أماكن المعيشة الصغيرة، وهناك إمكانية لمشكلة بق الفراش، ولكن توضع تدابير للمساعدة في مكافحة أي تفشي المرض.

ويمتد هذا التواصل المفتوح لموظفي كذلك. جعلت ديويت واضحا جدا للجميع على الموظفين أن التدابير الوقائية سيكون الوضع المضي قدما. عمليات التفتيش تتم خلال أسبوع واحد من وصول الركاب الجديد وتستمر على أساس أسبوعي لجميع المساحات المقيمين إلى أجل غير مسمى. يحمل القسم أيضا التدريب الإلزامي السنوي الموسع حول الوقاية من الآفات لجميع الموظفين.

"علينا أن نتأكد من الموظفين على علم بما يجري من خلال توفير تذكير دائم"، ويقول ديويت.

وتشمل تلك تذكير المحدثة السرير علة لافتات وصورا أن تبقي العمال على عربات التنظيف، وكذلك مجموعات المستجيب بق الفراش. لافتات تساعد الموظفين التعرف على بق الفراش، فضلا عن الخطوات اللازمة لعزل غرفة المتضررة. وتشمل مجموعات المستجيب علامات والغبار الكيميائي، قائمة ما للتفتيش، وأغطية الفراش ليغلف المتضررين الأثاث، والبطاريات ومعدات الوقاية الشخصية. تبحث ديويت أيضا إلى بما في ذلك blacklights للمساعدة في تحديد البيض بق الفراش.

"إن مجموعات بق الفراش تضمن أن كل موظف ستكون جاهزة للرد في حالة تفشي"، كما يقول. "من الضروري أن تكون مستعدة للدائرة."

وقد علمت ديويت من تجاربه، ويشدد على المديرين التنفيذيين منشأة أخرى أهمية التي يجري إعدادها.
- انظر للمزيد على

, شركة مكافحة حشرات بالرياض شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض شركة مكافحة حشرات بالدمام شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام شركة مكافحة حشرات بالخبر شركة مكافحة حشرات بالجبيل شركة مكافحة حشرات بابها شركة مكافحة حشرات بالطائف شركة مكافحة حشرات بجازان l,شركة مكافحة حشرات بالقصيم شركة مكافحة حشرات بجدة شركة مكافحه النمل الابيض بالقصيم شركة مكافحة النمل الابيض بجدة شركة مكافحة حشرات بحائل شركة مكافحة النمل الابيض بحائل شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينه المنوره شركة مكافحة حشرات بتبوك شركة مكافحة حشرات بالخرج . شركة مكافحة حشرات بالاحساء شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينه المنوره

كيف أتخلص من النمل الأبيض وما هو داع تواجده؟
إعرف أكثر أهمية عوامل ومخاطر ظهور النمل الأبيض في البيت على الإنسان وممتلكاته، أماكن تواجده وغذائه، وتعرف أيضًا كيف يُمكنك القضاء عليه بيسر وأمان ومنعه من انتزاع منزلك من الأساس، في خطواتٍ طفيفة وآمنة.

من خلال ياسمين أنور - شهر أبريل 15, 201813530
 النمل الأبيض
يُأفاد للإنسان الشره للطعام الذي لا يجلس على مائدة دون أن يجيء عليها عن آخرها بأنه يجهز على الأخضر واليابس، رُبما اكتسبنا هذه الجملة إلى قاموسنا التراثي بواسطة مُستعمرات النمل الأبيض في البيوت وتحت التربة، فهي فعليا تتسلل ببطء دون أن يشعر بها واحد من، لتلتهم الأخضر واليابس وتسلب الإنسان كل ما لديه بل وقد تضره وتسلبه حياته إذا لم يولي انتباهه إلى وجودها. فما هو النمل الأبيض، كيف يؤذي الإنسان وكيف يُمكن القضاء عليه؟ أسئلة كثيرة نُجيب عنها في النص الأتي.

هناك 5 تعليقات:

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  4. الحشرات الضارة يبلغ عدد الحشرات في العالم من خمسة إلى عشرة ملايين، والبعض من تلك الحشرات يعتبرّ مألوفاً لدى الناس، مثل: الفراش، والبعوض، والخنافس، والنحل، وتتكوّن أجسام تلك الحشرات من ثلاثة أجزاء فريدة، وهي: قرون الاستشعار، والأجنحة، وأرجلها الستة، ولكن تتسبّب ببعض الأضرار، مثل أصدر الأمراض عن طريق اللسعات واللدغات.[١] تتغذّى حشرة البق، وذبابة تسي تسي، والقراد على الإنسان وتسبب له أضراراً صحيّة، حيث إنّ البق يسبّب مرض شاغاس الذي يمكن الحصول عليه عن طريق لدغه للجلد، أمّا البعوض فيعيش على دماء الإنسان، كما أنّ هناك العديد من أشكال من البعوض الذي يمكن أن يحمل الكثير من الأمراض، مثل النوع الطفيليّ الذي يسبب مرض الملاريا حيث يسبب ذلك النوع الضرر أو الوفاة لعدد عظيم من الناس، أمّا القراد فهي حشرات محبة للدماء وهي كالبق ولكنها تسبّب مرض اللايم الذي تتمثل أعراضه بآلام في المفاصل، أمّا ذبابة تسي تسي فتسبّب النعاس، وفي ذلك الحين وُجِدت في أفريقيا، ولكنّها تحمل كائناً طفيلياً يسبّب مرض السبات القاتل.[١] الآفات الحشرية هناك أشكال من الآفات النباتية، ومنها: المن، والجراد، وحفار الذرة، ودودة الجمهور، والعثة، ويرقة الخيمة، والخنافس اليابانية، ودودة القز، وعثة الخجر، وغيرها من الحشرات الي تسبّب أضراراً عظيمة في المحاصيل، فيكون قسم من تلك النباتات معرّض للهجوم من الحشرات البالغة واليرقات، إضافة إلى أنّها تعدّ ناقلة للأمراض، مثل ذبابة المنزل، والبعوض، والبراغيث.[٢] أساليب مكافحة الحشرات المؤذية المن تُعدّ حشرات المن غير مؤذية، حيث تتغذّى على العديد من الخضراوات، والفاكهة، ونباتات الزينة، ولكنها تسبب توقّف نمو النباتات، أو تعمل على نقل الأمراض للنباتات، حيث تبقى على المنحى السفليّ للأوراق، ويصل حجمها 1/32-1/8، وللسيطرة على تلك الحشرة تُغسَل الأوراق المصابة بخرطوم ماء قوي، أو عن طريق قصّ الأوراق المصابة، أو يمكن إعدام المن عن طريق خلط بضع قطرات من الصابون، مع ملعقة من زيت الكانولا في لتر من الماء، ثمّ وضع الخليط في زجاجة الرذاذ، ثمّ بخّه على أعلى وأسفل النبات.[٣] خنفساء البطاطس كولورادو يمكنها خنفساء البطاطس كولورادو القضاء على منتج زراعي كامل، ويُشار إلى أنّها تعدّ مشكلة في كلّ مناطق العالم، حيث تبدو تلك الحشرات على بعض أشكال من النباتات، مثل: الفلفل، والطماطم، والباذنجان، وعند ظهور تلك الحشرات يتمّ وضع نشارة على عمق يبلغ إلى 5-7 سم؛ وهذا لإعاقة حركتها في فصل الشتاء، أمّا أثناء فصل الربيع فتجذب الحيوانات المفترسة مثل الخنافس، علماً أنّ هناك أسلوب أخرى لإزالة الحشرات وتكون عن طريق هزّ النباتات للتخلّص من الحشرات المتواجدة عليها بقطعة قماش، ثمّ تفرّغ بالماء والصابون.[٣] حشرة إبرة العجوز أو أبو مقص تأكل حشرة إبرة العجوز الفضلات العضوية كالأوراق الميتة، ولكنها تهاجم النباتات الضئيلة مثل الجزر والشبت، والحل يكون بزراعة تلك النباتات قبل موسمها، بحيث تكون صلبة على حشرة إبرة العجوز، ويقوم البستانيّ بإحضار جاذب للحشرات، مثل الدبس أو صلصة الصويا في حاوية ضئيل بجوار النباتات.[٣] ملاحظة: ويُشار إلى أنّ هناك بعض أشكال الحشرات المؤذية التي تبقى في الحدائق، مثل: خنفساء الفاصولياء المكسيكية، والبزاق، وحشرة الطماطم.[٣]

    ردحذف
  5. نجار بالمدينة المنورة
    نجار بالمدينة المنورة يعمل على القيام بتأسيس كافة غرف النوم والصالون وغرف الأطفال بأحدث التصميمات المتاحة، كما عمل على القيام بمهام نقل العفش من حيث فكه وتركيبه والقيام بتغليفه بالورق المقوى دون حدوث به أي خدوش، وذلك توفر خدمات نخار خدمة النقل بسيارات خاصة والعمل على تركيبه مرة أخرى، فنحن دائماً الأفضل في مجال أعمال النجارة.

    ردحذف